نصائح وحيل الخلط لعمل سائل الشيشة الإلكترونية






إليك عزيزي القارئ ... بعض الحيل والتقنيات الرئيسية في تصنيع الليكويد  .. هذا الجزء هو محاولة لجمع كافة النصائح المفيدة والحيل المستخدمة فى مجتمع الفيب في العالم .. لتعزيز الليكويد وانشاء قاعدة أو اصول تستطيع عن طريقها ... عمل ليكويد مقارن بما يتداوله فى الاسواق .

AAA Magic Mask (MM)
يعطي تصور ومذاق حمضي ... دون اي تغير في الرقم الهيدروجيني لليكويد .. لذلك يجب التعامل معه بحذر .. و يكفي من 5 إلى 10 نقطة لكل لتر . ( منتج من شركة فليفور أرت )





Apple Cider Vinegar/ White Vinegar (ACV) خل التفاح / خل أبيض:

يستخدم بحرص .. 10 نقط على الأكثر مع كل 100 ملي ليكويد .. و دائما ما يضاف مع التوباكو فقط  وعندما نقول العمل بحذر .. يعنى أن الاكثار منه قد يتسبب في كتم طعم النكهات ... و يصبح نكهة الليكويد ضعيفةة او غير موجودة. (متوفر في أي سوبر ماركت )



Bitter Wizard (BW) : 
يستخدم في الغالب مع خلطات التبغ لإضافة بعض المرارة و تصفية الطعم الحلو من الليكويد .. ويعطي بعض الجفاف على الليكويد .. ويتم إضافته حوالي 5 نقاط فقط لكل 100 ملل ليكويد ... ( منتج من شركة فليفور أرت )




Ethyl Maltol (EM): او Cotton Candy  غزل البنات:

كثيرا ما نستخدمه لتسكير الليكويد وجعله ذو مذاق حلو .. و لكن ليس هذا هو عمله ... فإن اضافته تزيد من رطوبة الليكويد .. و تعمل على تخفيض كثافة النكهة .. فإن استخدامه فى نسب قليلة من 0.5% وحتى 1% .. يقلل من حدة الطعم ويخفضه ويجانسه .. ولا يجعله حلو المذاق ... وعند استخدامه بنسب أعلى حتى 3% يخفي طعم بعض النكهات الضعيفة و يزيد من حدة النكهات القوية داخل الليكويد .. بل واستخدامه بنسب أعلى من هذا .. يعطي نكهة خاصة به و هي نكهة حرق السكر .. او طعم غزل البنات نفسه و لكن ايضاً دون السكر . لذا يراعي دائما عند استخدامه فى مزج و تقليل حدة النكهات .. ان يضاف معه بعض المرشمالو . لإضافة حلاوة السكر إليه. (منتج من شركة TFA ),


Ethyl Vanillin (Vanillin):
يضاف لزيادة التحلية لليكويد .. مع لمسة فانيلا رائعة .. ويوجد بطريقة محلية في شكل بلورات و يتم تخفيفه في البروبلين بنسبة 10% . يتم اضافته بنسبة 1% على اقصى تقدير .. إلا في بعض الوصفات على الانترنت التي تحتوي على انواع مختتلفة فى الفانيلا .. يستخدم بنسب أعلى من هذا لتعزيز نكهة الفانيلا في الوصفة او الخلطة . (منتج من شركة TFA ).
هو يعادل ايضا Vanilla Classic  من شركة FA




 Koolada :
تعطي الشعور بالبرودة للسائل ، و يجعله يأخذ تأثير المنثول ولكن دون النكهة الخاصة به ، ويراعي عند استخدامه ان يكون بنسب من 0.5% إلى 1% وهذا حسب النيكوتين وتركيزه المستخدم حتى لا يزيد من نسبة الثروت هيت فهو يتناسب بشكل عكسي مع النيكوتين ، فإن كنت تستخدم النيكوتين بنسبة عالية فإنك ستحتاج للقليل منه فقط والعكس .. ويفضل استخدامه مع نكهات او عصائر الفواكه بصفة عامة لإضفاء البرودة عليها.



سيكون هناك العديد من الحيل والنصائح الاخرى لبعض المكونات التي تضفي أداء احترافي على السائل الخاص بك.

TAG

عن الكاتب :

هناك 4 تعليقات

  1. دائماً متألق وليد باشا

    ردحذف
  2. ربنا يكرمك وليد باشا لو كل مجال عمل في ناس زي حضرتك أكيد أكيد حيكون عمل ناجح ومستمر ومفيد لكل المهتمين بهذا العمل ... تحياتي لحضرتك وبالتوفيق دائماً

    ردحذف
  3. الكبير كبير والله

    ردحذف
  4. مش موضح استخدام خل تفاح بيعمل ايه

    ردحذف


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *