المقدمة




أتشرف بأن أقدم هذه المدونة لكل السادة الفيبورز في مصر والوطن العربي ، لعله يساهم في إفادة البعض في التعرف الكامل عن التدخين الالكتروني والوقوف بشكل مستمر على تطوراته ..

المقالات مرتبة بطريقة تساعد قارئه من البداية حتى إحتراف ، في كافة جوانب التدخين الإلكتروني كعمل بيلد للتانكات اوالتعامل مع الشيشة الألكترونية بشكل عام ، أوعمل الليكويد ( سائل الشيشة الإلكترونية ) ، سوف نحاول سيدي القارئ أن نخطو بك خطوات متطورة  بخبرات الكثير من مساهمي وضع هذه الصفحات.

إليك العديد من الخبرات التي يمكن أن نكون قد وصلنا إليها بعد التوسع الهائل في صناعة التدخين الإلكتروني وكذلك في سوق الفليفورز ( النكهات ) والتي لم تكن موجودة منذ بداية عصر التدخين الإلكتروني في مصر ..

وقمنا بتجربة كافة النكهات المحلية ودرسناها ، حتى وصلنا لنتيجة واحدة .. ان النكهات المصرية المحلية ، تصلح للأغذية ، وتركيزاتها لا تصلح للإمتزاج بالجلسرين والبروبلين ، لضعفها ، ناهيك عن بعض طعم الزناخة والتي تظهر فى اخر البف (After Taste).

سنحاول في هذه الصفحات عرض كافة انواع النكهات المعتمدة في عمل سائل الشيشة الإلكترونية من شرح النكهات بشكل فردي ، ثم خلط النكهات لكل شركة فليفورز على حدى ، وبعدها طريقة استخدام النكهات لكل الشركات معا داخل الوصفة الواحدة .

نترك لك سيدي القاري بعد ان تتابع معي هذه المدونة ... الخيال الكامل .. في ابتكار الوصفات الخاصة بك .. والتي سوف ترضيك او تناسبك وحدك .. بعد عرض الوصفات العالمية والتي اتفق عليها مجتمع الفيبورز في العالم .. و ايضاً الوصفات من واقع خبرات البعض من الفيبورز المصري .. لتكن الدليل الكامل لحضرتك انك تقوم بعمل الوصفة الخاصة بك ، وبأقل التكاليف .
تحياتي ....

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *